^_^مرحبا بكم في منتدي elkhateeb60 ^_^
نتمني ان ننول اعجابكم
^_^ ومشاركتكم معنا في المنتدي ^_^
^_^مرحبا بكم في منتدي elkhateeb60 ^_^
نتمني ان ننول اعجابكم
^_^ ومشاركتكم معنا في المنتدي ^_^



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 وش الدنيا عقب فرقاه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Fidodido
صاحب صاحبه
صاحب صاحبه
Fidodido


ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 24/09/2009

وش الدنيا عقب فرقاه Empty
مُساهمةموضوع: وش الدنيا عقب فرقاه   وش الدنيا عقب فرقاه Emptyالسبت يناير 23, 2010 11:36 pm

بصراحه هذي قصة قريتها في احد المنتديات واعجبتني
اتمنى تقرونها لانها مرررره حلوه ........




( لـولوه )
خلونا نتكلم عن لولوه ,, لولوه بنت حبوبه واجتماعيه وقلبها أطيب قلب عمرها 21 سنة
, تمتلك جمال طفولي وناعم . طويلة , رشيقه وجسمها حلو والكل يحسدها على
هالجسم , بشرتها بيضه عيونها لوزيه جذابة حواجبها مرسومه على العيون ,
خشمها احلا مافيها
صغيرووون J وشفايفها ممتلئة وبارزه ومرسومه وخدودها حلويين وعندها شامه على خدها
اليسار وفوق هذا عندها غمازتيييين كبار وشعرها لي نص ظهرها بني وفيه خصل لونهم أشقر
وناعم. J
لولوه وحيدة أمها . امها منفصله عن أبوها من يوم كان عمرها 6 شهور , يعني
ماكانت محتكه بأهل ابوها وكانت تتضايق كل ماتزورهم من اللي تشوفه من
تصرفات خواتها اللي من ابوها ومرة ابوها اهما شخصيات راح نتكلم عنهم في
الاجزاء الجاية , بس عمتها كانت طيبه معاها وكانت دايم توقف بصفها .

الجزء الأول
لولوة واهي تركض عند امها : وأخيرا يمه واخيرا تخرجت من الجامعة والحمدلله الله وفقني ونجحت لا وابشرج معدلي 3.36 J

أم لولوة واهي تحضن بنتها : ألف مبروك يمه.. والحمدلله رفعتي راسي يابنيتي.
لولوة واهي تبوس راس أمها : الحمدلله يايمه الله عطاني على قد جهدي وتعبي ... والله ماضيع لي أجري ألف شكر لك يارب .

أم لولوة واهي اتطالع بنتها وتمسح على راسها : الحمدلله على كل شي .. أقول
يمه لولوه حبيبتي دقي على أبوج وبشريه مهما كان هذا ابوج ولازم تبلغينه .

لولوة تطالع أمها بنظرة حزن: الله يهداج يايمه كل يوم انا بدق على ابوي ,,
مو حاله هذي . ما احس انه ابوي دايم انا اللي اتصل مو اهوا ولا بعد يبيني
اتصل على اخواني اللي ما احس انهم اخواني ولا عمرهم رفعوا السماعه واتصلوا
علي واسألوا عني يمه احس انهم يكرهوني ما يحبوني كأني عدوه لهم .

أم لولوة وهي تمسك يد بنتها : لايمه لاتقولين جذي مهما كان هذيلا اخوانج
ولا تقطعين الرحم يابنتي خلج احسن منهم وصدقيني على النيات ترزقون .

لولوة واهي ترجع شعرها ورى : مو قادره اتقبلهم يا يمه ماشفتي طريقتهم معاي
لما أزورهم وشلون يعاملوني كأني أشحذ منهم ... ماعلينا يايمه منهم مابي
اكدر خاطري وخاطرج المهم .
جدتي ماشفتها وينها اليوم J أبي هديتي منها .

أم لولوة واهي ماتبي تضيق خلق بنتها : هههههههههه أي امي ماتقصر عنج
تعطيييييييج والله بس أهي راحت عند بيت خالتج أم بدر وانشالله اول ماتوصل
ابشرها عشان تكون البشاره لي ههههههههه. واضحكت لولوة على كلام أمها 

وبنص الحديث دخلت عليهم ضحى بنت خال لولوة لان لولوة عايشه في بيت جدتها
ومعاهم خالها الكبير وعياله . ضحى أصغر من لولوة بسنة واهي اخر سنة جامعة
وماخذه تربية تخصص أنجليزي . بينما لولوة خريجة حقوق ونورة أصغر من ضحى
بسنتين وعمرها 19 سنه اول سنه لها بالجامعه وناوية تدش كلية الاداب قسم
ادب انجليزي لان حلمها انها تكون مترجمة , اما نوف عمرها 18 سنة واخر سنه
بالثانويه وخالد اخوهم تقريبا كبر لولوة يدرس بأخر كورس بكلية العلوم
الادارية تخصص ادارة وتسويق , لولوة كانت تعتبر خالد اخوها فقط لا غير
وكانت تشكر الله انه عوضها بأخو نفس خالد  ,لولوة الله رزقها في بنات
خالها وخالاتها اللي راح نتكلم عنهم في الاجزاء الجايه لان كل وحده لها
شخصيه مميزه وربما قصة حب. المهم ان لولوة معاهم عمرها ماحست انها وحيده
وبدون خوات . J

ضحى واهي تحذف القلم على لولوة: مبروووووووك يالخايسه واخيرا تخرجتي خلاص عفنتي وانتي بالجامعه.

لولوة واهي تحذفها بالكلينكس : ههههههههههههههههه جذي يبارك الواحد صج انج
دفشة خخخخخخ عالعموم الله يبارك فيج واخيرا مابقيت اتخرج بعد طلعة الروح
خخخخخخ.

ضحى واهي تطق كتف لولوة : ايه من قدج يا اٍستاذة لولوة وصرتي محاميه ياحليلج باجر لما اتزوج برفع قضيه على زوجي عنددج.

لولوه وأم لولوة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لولوة واهي تقرصها من خدها :صج انج خرابة بيوت اللي بياخذج امه داعيه عليه
خخخخخخخخخ ماقول الا الله يعينه عليج بتهدمييييييين بيته انتي ولسانج
الطويل .
ضحى واهي تمسك خدها : أأأأي عورتيني .. نعم نعم عيدي عيدي شنو امه داعيه
عليه قولي امه داعيه له عشان انا قبلت فيييييييه لان وين
يلاااااااااااااقي وحده مثلي.

أم لولوة واهي تطالع ضحى وتضحك : اكيد مايلاقي مثل طوالة لساااااااااااااااااااانج ههههههههه

لولوة واهي ميته ضحك لان ضحى تفشلت من رد عمتها : أي أي صاجه يمه اصلا
الناس بدال مايباركون له بيعزون له
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضحى واهي مبرطمه ومسويه نفسها زعلانه : افا ياعمتي جذي تقولين لي  وتخلين العواذل يتشمتون فيني خلاص انا زعلت اصلا .

قامت لولوة وباستها على خدها : اصلا وين بيلقى وحده لسانها طويل نفسج اصلا
ماله امل يحصل مثل لسانج اللي ينقط عسل ههههههههاااااي فديتها بنت خالي
والله .
وراحت يم عمتها واقعدت واهي للحين مبرطمه . أم لولوة واهي تحضن بنت اخوها
: فديت الزعلانين اصلاااا يحمد الله انه رزقه في بنت ولا كل
البناااااااااااااااات
وطالعت ضحى ولقت ضحى تضحك على الخفيف لان عمتها صدقت ان ضحى زعلانه , قامت ضحى وباست راس عمتها وراحت عند لولوة .

لولوة واهي تعدل شعرها : ضحى انا ناوية اصير محامية دولة في مجلس الوزراء وانشالله عاد يقبلوني ابي دعواتكم


ضحى واهي تمسك ايد لولوة : يااي وناسه بنت عمتي بتصير محامية دولة خلاص بكشخ فيج خخخخخخخخخخخ

أم لولوة واهي تقوم : انشالله يقبلونج يا لولو

لولوة واهي تشوف نفسها بالمنظره ( المراية ) : انشالله ياربي .... أقول ضحوه وين نوره ونوف ماباركو لي 

ضحى واهي تتعبث بمكياج لولوه : امممممممممم نوره عندها تسجيل جامعه تدرين
أول سنة ولازم تسجل مبجر كاهي بالدرب اما نوف نايمه تدرين طول الليل
سهرانه على النت .

أم لولوة واهي عند الباب : أي لولوه قبل لا انسى بنات خالاتج بيجون الليله ويتعشون عندنا وبيباركون لج
وانا علي نذر اني اسوي لج حفله لا وأحلى حفلة بعد .

لولوة واهي تبوس راس امها: الله يخليج يايمه ولايحرمني منج

راحت لولوه لضحى اللي خربت مكياجها :, ضحوه وخري عن مكياجي احسن لج وتموا البنات مناشب مع بعض واخر شي تموا يضحكون على اشكالهم J
***

في مكان ثاني وبيت يختلف تماما عن بيت لولوه ,, الا وهو بيت ابوها . لولوه
عندها 3 اخوات من ابوها ,منى أكبر من لولوه سنتين أي ان عمرها 23 ومي
عمرها18 ومها الصغيره عمرها 7 سنين ,, وعندها اربع اخوان اكبرهم اسمه احمد
وعمره 24 سنه وعبد المحسن عمره 22 سنة والباقي سامي عمره 13 وأصغرهم عبودي
عمره 5 سنين وطبعا من ضمنهم مرة ابوها النسره , طبعا اخوانها مايختلطون في
لولوه ولا يسألون عنها لدرجه لو يمرون جدامها ماتعرفهم يعني العلاقه بينهم
مقطوعه .

(نبذة عن أحمد . أحمد خريج كلية الضباط واهو حاليا ضابط شرطه , ملامحة
حلوه ورجولية وجذابه ويختلف تماما عن ولد عمه نواف لان نواف احلا كثير من
أحمد  أحمد طويل وعريض واسمراني عيونه صغار بس حلوين وحاط له سكسوكه
خفيفة وشعره اسود ناعم واللي يميزه ان عنده غمازه في خده اليميييييين واهي
تبرز كل مايندمج بالسوالف , ماكان يرتاح من طريقة تعامل امه وخواته مع
الكل وخصوصا معاه فيحاول قدر الامكان ان يبتعد عن جو البيت , فكان يقضي
وقته بين شغله و بين بيت عمه مبارك اللي اهو ابو نواف وبين ديوانية ربعه
ووقت النوم يروح للبيت.,, وحتى الان لم يدق الحب بابه )

أحمد واهو واقف عند الدرج : منى وصمخ انشالله وينج ليش ماتردين علي .

منى واهي نازله وحاط ايدينها على خصرها : اوووووووف خير نعم شتبي شعندك
.ترا ذبحتني انت ويا اخوك عبد المحسن لوعتوا جبدي انت تحت واهوا فوق .

أحمد وهو يطالعها بقرف : أنا اخوج يالزفت وتكلمي عدل معاي انتي فاهمه.

منى واهي تطوف من يمه : زفت بعينك اقسم بالله لا اعلم عليك ابوي اخليه يغسل شراعك ... شتبي خلصني.

أحمد وهو معصب عليها وماسكها من كتفها: يبه عيب عليج استحي شوي شكبرج . سنعي اسلوبج لا بارك الله فيج
لا انتي فالحه لا بدراسه ولا بغيرها .

ولا على دخلة امهم , واهي نازلة من الدرج تتكلم بصوت عالي بنتي منى شيخة
البنات مو محتاجه دراسه وقاعده بعز ابوها من الحين الخواطيب ذابحينا عليها
اصلا
( منى ملامحها عاديه جدا سمره شوي مو طويلة حيل والله يسلم الكعب  وذوقها حده موشي احلا مافيها ان شعرها طوويييل حيل )

أحمد واهوا يبتسم ابتسامة مصخره : دام الخواطيب تارسين بيتنا زوجيها ونفتك منها

منى واهي تتطنز على اخوها : ليش يابابا تبي الفكه مني اصلا قاعده على قلبك
.وعلى فكرة ياحبيبي انا ما اخذ الا واحد على مستوى ,, انا منى بنت محمد
الجاسم اخذ لي أي واحد لايبه غلطان

أمها واهي اتطالع بنتها وتبتسم : أي بنتي ماتاخذ حي الله , وانشالله ما
تاخذ الا اللي في بالي ( طبعا امها تقصد نواف ولدعم منى واهوا بطل قصتنا J
) تموا يطالعون بعض ويبتسمونJ (صج مساكين يكسرون خاطري خخخخخخخخ )

سكت أحمد ودرى ان السوالف معاهم ضايعه وقام وطلع واهوا يبتسم بسخريه ويهز
راسه راح وقف عند الباب وكلم امه : يمه لو سمحتي خلي أخوي عبد المحسن يدق
لي ابيه ضروري .وطلع على طول بدون مايتكلم.


راحت منى وقعدت عند امها واهي مبرطمه : يمه شفتي احمد شلون يتمسخر علي مو عاجبته يعني .

امها واهي تطالع التلفزيون : ماعليج منه اصلا هذا معقد ومامنه فايده . أي صج ماقلت لج نواف رجع ولا معاه الشهاده وصار الدكتور نواف

منى واهي مستانسه حدها : صج يمه متى رجع ياااااااي ياهنيالي والله واخيرا
رجع وبشوفه . قامت منى وتلعب بشعرها وقالت : بس يمه تهقين يتذكرني ويفكر
فيني ( مصدقه عمرها )

امها واهي تطالع بنتها :انشالله يفكر فيج وين بيلاقي احسن منج انتي بنت
عمه واهوا اولى فيج . اهو رجع امس . شوفي انا سمعت من أم يوسف ( بنت خالة
أم منى ) ان ابوه وجدته بيسووون له عزيمه كبيره وحفله على مستوى بمزرعتهم
يعني بيروحوون اهناك اسبوع تقريبا وكلنا بنروح ونقعد ويسوون الحفله اهناك
وانشالله يابنتي يشوفج ويموت عليج ويخطبج على طول .

منى واهي مو مصدقه عمرها راحت قعد عند أمها : صج يمه واااااااو عيل
الحييييين يمديني اشتري حق الحفله واسنع روحي عشان يشوفني ويعجب فيني
واخير حلمي بيتحقق يافرحتج يامنى .

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ADAM
عضوهام
مشرف عام للمنتدي
عضوهام  مشرف عام للمنتدي
ADAM


ذكر
عدد الرسائل : 361
العمر : 33
البرامج : media prog.
الالغاز والالعاب : locked room
الافلام : keda reda
تاريخ التسجيل : 24/08/2009

وش الدنيا عقب فرقاه Empty
مُساهمةموضوع: رد: وش الدنيا عقب فرقاه   وش الدنيا عقب فرقاه Emptyالسبت يناير 23, 2010 11:49 pm

فى انتظار التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الدهاء
المدير
مشرف عام للمنتدي
المدير  مشرف عام للمنتدي
امير الدهاء


ذكر
عدد الرسائل : 1124
البرامج : photoshop
الالغاز والالعاب : المحقق الذكي
الافلام : the mask
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

وش الدنيا عقب فرقاه Empty
مُساهمةموضوع: رد: وش الدنيا عقب فرقاه   وش الدنيا عقب فرقاه Emptyالخميس يوليو 08, 2010 9:53 pm

تسلم ادم وفي انتظار التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وش الدنيا عقب فرقاه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الآدب القصصي :: قصص كاملة-
انتقل الى: