^_^مرحبا بكم في منتدي elkhateeb60 ^_^
نتمني ان ننول اعجابكم
^_^ ومشاركتكم معنا في المنتدي ^_^



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 أول نكت 2010: الزمالك يطلب تنظيم كأس العالم للأندية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماندو
صاحب صاحبه
صاحب صاحبه


ذكر
عدد الرسائل : 379
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 28/10/2009

مُساهمةموضوع: أول نكت 2010: الزمالك يطلب تنظيم كأس العالم للأندية   السبت يناير 02, 2010 9:57 pm

ويواصل زمن "سمك لبن تمر هندي" سطوته على الأحداث.. وتتواصل العشوائية والضياع في القوانين واللوائح.. ومازالت العيون مغلقة للتحسينات واللوائح تسير بمبدأ كله ماشي.. وللأسف نطلق على أنفسنا لقب المحترفين والمتابعين والدارسين ونحن في الواقع لا يدري الكثير منا شئ عن الكرة سوى أنها مدورة!!.

أول نكت 2010 وربنا يستر على السنة دي من أولها.. خبر بثه الموقع الرسمي لنادي الزمالك بتقدمه بطلب من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم لتنظيم بطولة كأس العالم للأندية!! .

وتفاصيل الخبر تقول إن نادي الزمالك أرسل فاكسا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه تنظيم كأس العالم للأندية لعامي 2013 و2014 وأكد من خلال الفاكس أن نادي الزمالك أجرى العديد من الاتصالات "الغير رسمية" من أجل التأكد من حقيقة ذلك الأمر.. ولكن.

هل فتح مسئول زملكاوي واحد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الرسمي "الفيفا" للتأكد من حقيقة التقدم بطلب للتنظيم أم لا أم النت الزملكاوي مهنج؟؟!!.

حيث تنص قواعد الفيفا بخصوص تنظيم بطولة كأس العالم للأندية أنه ليس من حق الأندية تنظيم البطولة بل أن اتحاد الدولة هو المنوط بالتنظيم وهو المسئول أمام الفيفا عن البطولة وتسمح بمشاركة بطل الدوري في الدولة المنظمة فقط دون تدخله في استضافة البطولة.

وكانت اليابان تحتضن البطولة العالمية للأندية بنظامها الجديد منذ عام 2005، قبل أن تستضيف الإمارات البطولة في نسختي 2009 و2010 على أن تعود لليابان في 2011 و2012.

ولكن الأهم كيف نسي مسئولي الزمالك حقيقة أخرى أكثر أهمية هو أن البطولة يشارك فيها بطل دوري البلد المنظمة وفي حالة فوز فريق من نفس البلد المنظمة بالبطولة القارية دوري الأبطال يشترك هو ولا يشترك بطل الدوري بغض النظر عن ترتيب بطل القارة في الدوري حيث تحرّم قواعد الفيفا مشاركة ناديين من بلد واحدة.

هذا هو حال الكرة وحال الأندية وحال الإدارات والغريب أن الخطأ نفسه وقع فيه الكابتن أحمد شوبير عندما أعلن الخبر وتعجب من أمور أخرى غير تلك، وهاتف الأستاذ رؤوف جاسر عضو مجلس إدارة الزمالك بخصوص هذا الموضوع.

وتتوالى سقطات الكرة المصرية ولم لا فمن ينسى مشكلة الهدفين أو الثلاثة كي نتأهل للمونديال والتي أخذت وقتا طويلا للجدال والبحث وكأننا مازلنا نسافر بالجمال شهورا أو أنه لم يتم اختراع الكهرباء في مصر أو أن الدخول لموقع "الفيفا" والتعرف على اللوائح عناء كبيرا.. أم أن موقع الاتحاد الدولي للعبة الشعبية الأولى في العالم أصبح جزائريا؟؟!!.

للأسف مازال المسئولين في الزمالك يضللون الجميع ويبحثون يوما بعد يوم عن شئ جديد يضل به جماهيره ولكي الله يا جماهير الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول نكت 2010: الزمالك يطلب تنظيم كأس العالم للأندية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل مجلة فتافيت عدد مارس 2010
» معلومات مهمه جديدة ((هل تعلم 2010))
» مصطفى الخطيب+ابو الناجي 2010
» اجميع انواع الاحدية2010
» حصريا جدول امتحانات الترم الاول كلية الحقوق جامعة الاسكندرية 2009-2010

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الزمالك(الموهوبين)-
انتقل الى: