^_^مرحبا بكم في منتدي elkhateeb60 ^_^
نتمني ان ننول اعجابكم
^_^ ومشاركتكم معنا في المنتدي ^_^



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 مستوطنون يقومون باعمال تخريبية في مسجد في الضفة الغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الدهاء
المدير
مشرف عام للمنتدي
المدير  مشرف عام للمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1124
البرامج : photoshop
الالغاز والالعاب : المحقق الذكي
الافلام : the mask
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: مستوطنون يقومون باعمال تخريبية في مسجد في الضفة الغربية   الجمعة ديسمبر 11, 2009 6:06 pm

مستوطنون يقومون باعمال تخريبية في مسجد في الضفة الغربية






كفر ياسيف (الضفة الغربية) (ا ف ب) - قالت اجهزة الامن الفلسطينية الجمعة ان مستوطنين اسرائيليين متطرفين قاموا ليل الخميس الجمعة باعمال تخريبية في مسجد قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.
وبحسب السلطات الفلسطينية المحلية فان المستوطنين احرقوا مصاحف وكتبا دينية وسجادة في المسجد الكبير في قرية كفر ياسيف بعدما كسروا بابه. وبحسب المصادر الامنية وشهود عيان فان المعتدين كتبوا شعارات معادية للفلسطينيين على جدران المسجد باللغة العبرية مثل "استعدوا لدفع الثمن" و"سنحرق كل شيء".
واندلعت مواجهات صباح الجمعة بين الاهالي الفلسطينيين والجنود الاسرائيليين الذين قدموا للتحقيق، وقوبلوا بالرشق بالحجارة. ورد الجنود الاسرائيليون باطلاق القنابل الغازية.
ونددت الادارة العسكرية الاسرائيلية التي تلقت عددا من الشكاوى، باعمال التخريب هذه ووعدت بملاحقة الفاعلين الذين يشتبه ان يكونوا اتوا من مستوطنة يهودية مجاورة. واكد الجيش الاسرائيلي للسلطة الفلسطينية انه "يعتبر الحادث خطيرا".
ونقلت الاذاعة الاسرائيلية عن رئيس مجلس المستوطنات اليهودية في الضفة الغربية (يشع) داني ديان قوله ان هذا العمل "احمق وكريه" وانه "يؤذي الاستيطان". وكان مستوطنون اسرائيليون في المنطقة ذاتها قاموا بتخريب منزل وثلاث سيارات في قرية اخرى قرب نابلس الاسبوع الماضي.
ويعتمد هؤلاء المتطرفون سياسة الانتقام المنهجي التي تنطوي على استهداف الفلسطينيين كلما اتخذت السلطات الاسرائيلية قرارا اعتبروه ضد الاستيطان.
وتاتي هذه الاحداث متزامنة مع قرار رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتانياهو بتعليق جزئي ومؤقت لبناء المستوطنات لمدة 10 اشهر في الضفة الغربية المحتلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مستوطنون يقومون باعمال تخريبية في مسجد في الضفة الغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كلمتين وبس :: خمسه بجد-
انتقل الى: