^_^مرحبا بكم في منتدي elkhateeb60 ^_^
نتمني ان ننول اعجابكم
^_^ ومشاركتكم معنا في المنتدي ^_^



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول



شاطر | 
 

 شحاتة:هزيمتنا في القمة قد تعني رحيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الدهاء
المدير
مشرف عام للمنتدي
المدير  مشرف عام للمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1124
البرامج : photoshop
الالغاز والالعاب : المحقق الذكي
الافلام : the mask
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

مُساهمةموضوع: شحاتة:هزيمتنا في القمة قد تعني رحيلي   الإثنين يوليو 16, 2012 9:43 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انتقد حسن شحاتة -المدير الفني لفريق الزمالك- وسائل الإعلام الرياضية التي تتعمد إثارة المشاكل داخل الفريق بالتأكيد على وجود أزمة مع مسئولي المجلس الأبيض بسبب محمود عبد الرازق (شيكابالا) خلال الأيام الماضية.

وقال شحاتة في تصريحات اليوم (الإثنين): "لم أتعرض لهجوم في حياتي مثل الذي تعرضت له في الفترة الماضية من بعض المحللين بالقنوات الفضائية، والذين ليس لهم أي عمل إلا الادعاءات الكاذبة ضدي وضد فريقي".

وأضاف: "فوجئت بحملة شرسة ضدي بأنني المسئول عن هزيمة الزمالك أمام تشيلسي رغم ما بذلته من مجهودات مع اللاعبين من قبل بالتأهل لدوري المجموعات لأول مرة منذ أربعة مواسم لم يتأهل فيها الزمالك لهذا الدور، ورغم أنني كنت قريب من الفوز بنقاط المباراة الثلاث أمام تشيلسي إلا أن بعض الأخطاء الساذجة أضاعت الفوز".

ونال الفريق الأبيض الهزيمة في المباراة الأولى بدوري المجموعات أمام تشيلسي الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وأوضح: "لم يتوقف الهجوم عند هذا الأمر فقط، وإنما امتد لأن يقال أن مجلس الزمالك يرفض استمراري كمدير فني، وأن شيكابالا سيتم ضمه للقائمة (غصب عني) وهذا لم ولن يحدث طالما أنني على رأس القيادة الفنية للفريق".

وتابع: "امتدت الشائعات لأن يتردد بأنني أتهرب من مواجهة الأهلي القادمة عقب غيابي يومين عن التدريبات لظروف مرضية، ووقتها لم يكن هناك حديث إلا عن هروبي وأزمة شيكابالا، وعندما عدت لقيادة الفريق في مباراة مصر المقاصة الودية الأخيرة أخرست ألسنة هؤلاء المحللين، وبعض الأقلام الصحفية".

ودخل شيكابالا في أزمة كبيرة مع المدير الفني للزمالك خلال مباراة المغرب الفاسي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال في مايو الماضي عندما انفعل اللاعب على مدربه، وطالبه بأن يوافق على رحيله من الزمالك.

وأردف: "للأسف رغم البطولات التي حققتها على مدار تاريخي كلاعب، وإنجازاتي مع منتخب مصر كمدير فني فأعامل كأنني مدرب درجة ثالثة من الإعلام المصري، في الوقت الذي أعامل فيه كملك في جميع دول العالم التي أقوم بزيارتها، وبعض الإعلاميين المرافقين لي في الرحلات الخارجية يعلمون ذلك تماما".

وحقق شحاتة إنجازات كثيرة مع منتخب مصر أهمها تتويجه بلقب كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية أعوام 2006،2008،2010.

وأكد مدرب منتخب مصر السابق: "لا بديل عن الفوز على الأهلي في المباراة القادمة إذا أراد اللاعبين الاستمرار في سباق التأهل للدور قبل النهائي للبطولة، لأن أي نتيجة غير الفوز تعني ابتعادنا عن سباق المنافسة في هذه المجموعة الشرسة".

وكشف "المعلم": "إذا لم أحقق الفوز على الأهلي فقد تكون هذه هي المباراة الأخيرة لي مع الزمالك لأنني أعلم تماما أن الإعلام لن يرحمني، ونفس الأمر للجماهير، رغم عدم تقدير أحد للظروف الصعبة التي تواجهنا من إلغاء مسابقة الدوري، وعدم استعداد اللاعبين بالشكل الجيد لهذه المنافسات، والأزمة المادية لنادي الزمالك التي منعت اللاعبين من الحصول على مستحقاتهم، وأثرت سلبا على معنوياتهم".

ويلتقي الزمالك والأهلي وجها لوجه في العاشرة من مساء الأحد القادم باستاد الكلية الحربية في مباراة تقام بدون جمهور ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللهـّم ان عصيتك جهرا فاغفرلي ..!
و ان عصيتك سرا فاسترني ..!
اللهـّم لا تجعل مصيبتي فى ديني ..!
و لا تجعل الدنيا أكبر همي ..!
اللهـّم لا تجعل ابتلائي فى جسدي و لا فى مالي
.........و لا في اهلي اللهـّم لا تُمكن مني حاسد ..!
و لا تُفرح بسقوطي اعدائي ..!
اللهـّم إغنني بحلالك عن حرامك ..!
و بخشيتك عن عصيانك
اللهم إغننى بفضلك عمن سواكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شحاتة:هزيمتنا في القمة قد تعني رحيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الزمالك(الموهوبين)-
انتقل الى: